- Unknown
- 1:54 ص
- net
- لاتوجد تعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم.
.
إدارة السمعة قد تغيرت كثيرا في السنوات ال 10 الماضية. سابقا، وقد بنيت سمعة موقع الويب الخاص بك إلى حد كبير على الإعلانية وأقل من ذلك على كلمة من فمه. حفظ عملك من أخبار عن مخالفات وعرض المنتجات الخاصة بك و / أو الخدمات في ضوء إيجابي من خلال الإعلانات المستخدمة لتكون كافية لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية إيجابية.
دعونا نبدأ من خلال استبدال الموقع مع الشركة لأغراض هذا التفسير.لماذا؟ لأنك يجب أن نفكر من موقع الويب الخاص بك كعمل تجاري. في نواح كثيرة، بل هو عمل، بغض النظر عن جعل لكم المال مقابل ذلك أو ببساطة يفعلون ذلك من أجل حب للقيام بذلك. سوف أفكر في موقعك بهذه الطريقة تساعدك ببساطة عن طريق عملية للقيام بذلك. عليك أن تبدأ في التفكير في أهدافك الشخصية وأهداف العمل، وكنت قد تكون أقل ميلا لتبتعد عن خطة مهمتكم.
اليوم، الجميع واحد لديه صوت. هذا الصوت يمتد إلى ما وراء حدود الناس تراه أثناء حياتك اليومية. عميل بالضيق واحدة قد تمايلت اثنين أو ثلاثة أشخاص لتجنب عملك قبل، ولكن الآن على أكثر من 100 (في المتوسط) أصدقاء الفيسبوك وتويتر أتباع، وجوجل + الدوائر قادرة على سماع قضيتهم وتكرار ذلك لأصدقائهم منها. إذا انها أداة كنت تبحث عن، ثم هذه الشبكات شعبية هي أفضل مكان لبدء. قد تتطور لديك استراتيجية ليشمل خدمات مثل هوتسوت ، والتي تسمح لك لإدارة وتتبع عدة حسابات اجتماعية مختلفة في آن واحد.
أنت لم تعد مجرد عميل آخر، والأعمال الذكية يعرف هذا. أفضل الشركات للعمل مع اليوم ليس فقط وضع رضا العملاء على رأس قائمة الأولويات، لكنها أيضا اتباع نهج استباقية لتمد يدها وتطوير العلاقة مع عملائها على مستوى أكثر شخصية.
هذا يمكن أن يحدث في عدد من الطرق. هل يمكن أن نسأل سؤالا أن بعض أو معظم الزبائن قد تجد مثيرة للاهتمام. متجر زهرة قد تشكل عشوائيا مسألة المفضلة زهرة الربيع أتباعهم 'من أجل خلق حوار مع عملائها. هذه المحادثة يخلق السياق، والشركات التي يمكن استخدامها لارض الملعب أفضل المنتجات القادمة، الخدمات، وعروض لعملائها الحاليين دون الإخلال بها أو طردهم.
التسويق لم يعد حول دفع. دفع لا يزال قائما، ولكن يمكنك الحصول فقط حتى الآن من خلال وضع الإعلانات على كل سطح المتاحة أو الموقع تجد. تحتاج إلى إنشاء إطار من أجل تجنب العمى إعلان ذلك وضعت العديد من المستهلكين في السنوات الأخيرة. تقدم منتجات أو خدمات لأصحاب النفوذ في النوع الخاص بكل منها، والسماح لهم تساعد على تعزيز العلامة التجارية الخاصة بك في الطريقة التي يحمل أكثر بكثير مما يمكن السلطة اعلانا من أي وقت مضى.
اسأل نفسك، "هل يعتقد المدون المفضلة لديك أو العلامة التجارية عندما يتعلق الأمر لتحديد إذا ناتجها هو حق لكم؟" هي احتمالات، كنت أكثر عرضة للاعتقاد شخص ما لديك بالفعل مع السياق. سمعة الشركة الخاصة بك يعتمد على هذه المؤثرين بطريقة كبيرة.
اذا كان شخص ما يدعو العلامة التجارية الخاصة بك على تويتر أو الفيسبوك لمخالفات، ثم كنت أفضل حالا الرد عليها علنا وتقديم حل مقبول من العملاء تجتاح تحت البساط. سمعتك هو جزء واحد ما يقوله الناس وجزءا متساوية كيف تردون على ذلك. لا تخافوا على الاعتذار علنا عندما كنت في الخطأ. حتى لو كنت لا، فإنه يدفع للذهاب إلى أبعد الحدود الحين والآخر.
السياق هو الملك في عالم الأعمال اليوم. إذا لم يكن لديك علاقة مع الزبائن أبعد من مجرد المحصول أو الخدمة التي تقدمها، ثم وأنت تسير أن يكون وقتا أصعب بكثير إدارة سمعة موقع الويب الخاص بك على الطريق.
عن الكاتب :
Mhran alzaro
مهندس حاسوب من فلسطين متخصص في كتابة وصياغة جديد التكنلوجيا وتطبيقات الحاسوب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق