- Unknown
- 11:23 ص
- computer ، mony
- لاتوجد تعليقات
استخدام شبكة الإنترنت للإعلان عن المنتجات والخدمات ليست فقط فعالة للغاية ولكن هو أيضا تنافسية جدا. عندما يتعلق الأمر الحصول على حركة المرور إلى موقع على شبكة الانترنت وهناك العديد من الخيارات. اثنين من أكثر شعبية هو الدفع لكل نقرة ومحرك البحث الأمثل (سيو). الحصول على موقع الويب الخاص بك إلى قمة التصنيف العالمي في محركات البحث هو اسم اللعبة ودفع بالنقرة ويتم استهداف كبار المسئولين الاقتصاديين للقيام بذلك. هناك فرق واحد كبير بين الطريقتين؛ الوقت. مع الدفع لكل نقرة يمكن أن يكون هناك في الحملة والقوائم التي ترعاها في غضون دقائق، وكبار المسئولين الاقتصاديين من ناحية أخرى يمكن أن يستغرق عدة أسابيع أو أشهر للحصول على موقع الويب الخاص بك في المرتبة.
دفع بالنقرة هي مجرد واحدة من أسهل وأرخص الطرق للإعلان على شبكة الانترنت اليوم. توفر معظم محركات البحث على شكل الأجر برنامج الإعلان عن كل نقرة. في حين أنها قد تختلف في واجهة المستخدم وكيفية ترتيب الإعلانات أنهم جميعا لديهم شيء واحد مشترك. في كل مرة ينقر ويب سيرفر واحد من الإعلانات التي المعلن لدفع رسوم.
هناك مزايا وعيوب عندما يتعلق الأمر دفع حملة تسويقية لكل نقرة. يمكن إذا كنت تراقب عن كثب حملاتك وتعلم باستمرار من أخطاء تكون أنت صانع المال فعالة جدا. واحدة من اكبر المزايا هو لم يكن لديك قرص مضغوط من صفحات الويب الخاصة بك لضبط وضعك في محركات البحث. ويستند كل هذا على مقدار العطاء ومدى صفحتك تحويل.
واحدة من اكبر المزايا هو كيف بسرعة وسهولة يمكنك الحصول على ما يصل الدعاية والمرور يقود إلى موقع الويب الخاص بك. بمجرد إنشاء إعلانك، والعروض الخاصة بك وصلة الى موقع الويب الخاص بك وتشغيلها. هل هناك شيء الفنية بصراحة عن هذا الموضوع، ولكن فقط يأتي الى معرفة السوق الخاص ومنحهم ما يريدون.
العيب من الدفع لكل نقرة الأعمال هو أنك تشارك أساسا في حرب مزايدة. أعلى مزايد يحصل على المرتبة الأولى في نتائج البحث. إذا كنت تنافس مع موقفكم سيتم تخفيض. لاستعادة الموقف سوف تضطر إلى رفع العرض الذي يمكن أن يؤدي إلى أقل ربحية. الكلمات الرئيسية الأكثر شعبية التي كنت المناقصة على أعلى العطاءات تميل إلى أن تكون.
كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الرياضيات بسيطة لتحديد ما إذا كان لديك حملة قدرة شرائية فعالة من حيث التكلفة. ما تحتاج إلى معرفته ما تكلفة كل نقرة من كل زائر لموقعك ومقدار الربح لكل نقرة أو تتوقع لجعله. معظم المسوقين قاعدة هذا على 100 النقرات ومعدل التحويل من 1٪. إذا كان المنتج الخاص يكلف 25 $ فأنت بحاجة إلى معرفة ما هي نقطة التعادل لأعلى الشاشة. لكل 100 النقرات التي تحصل على واحد قيمة بيع 25 دولارا. أن ينهار ربح مقابل كل نقرة من 25 سنتا إلى نقطة التعادل. ولكن هذا هو العمل والفكرة هي لتحقيق الربح. أي محاولة تحت 25 سنتا أقل وتكون مربحة يمكن أن تقدم صفقات والحفاظ على وضع جيد وزيادة العائد على الاستثمار (ROI).
تعلم كل ما يمكنك حول البحث عن الكلمات الرئيسية وكيفية ارتباطها السوق التي تستهدفها هي مفتاح النجاح PPC. لا يوجد حد لكمية من الكلمات الرئيسية واستخدام أكثر استهدافا وهما أكبر عائد على الاستثمار.
نسخة الإعلانية هو أهم جزء من الأجر التسويق النقرة. الطبقة هو أحد المنتجات التي توفر الاحتياجات لتكون محددة قدر الإمكان لجذب الباحثين الذين يتطلعون إلى شراء ما تقدمه. نضع في اعتبارنا أن الدفع لكل انقر فوق إعلانات قصيرة وإلى هذه النقطة. الكلمات التي تستخدمها يجب أن تكون محددة، إلى نقطة وتحريضية للمشترين المحتملين.
وبمجرد الانتهاء من حملة قدرة شرائية تصل وقيد التشغيل، فمن المهم أن عليك مراقبة عروضك وموضع الإعلان. محاولة للحصول على أعلى مرتبة ليست دائما ضرورية، ولكن كنت لا تريد أن تكون في منتصف الصفحة الأولى. عن طريق الحفاظ على المسار قريبة من العطاءات الخاصة بك، يمكنك يناور لمواقف الرئيس وخلق أكبر قدر من العائد على الاستثمار. الغرض كله من التسويق الدفع لكل نقرة هو لكسب المال ، وليس الفوز في المناقصات الحرب.
للفوز في التسويق الدفع لكل نقرة ينبغي أن ترصد ليس فقط حملاتك عن كثب، ولكن يجب أيضا تحليل سلوك الزوار وأبحاث السوق، وكنت تعمل عليه يجب أن تأخذ كل هذه الاعتبارات في الحسبان لضمان بأن ما تتمتعون به حملات الدفع لكل نقرة ناجحة.
عن الكاتب :
Mhran alzaro
مهندس حاسوب من فلسطين متخصص في كتابة وصياغة جديد التكنلوجيا وتطبيقات الحاسوب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق